Advertisements

مطلوب أكثر من 485.000 شخص للعمل في كندا 2024/2025

Advertisements

مطلوب أكثر من 485.000 شخص للعمل في كندا 2024/2025

التسجيل لوظيفة في كندا بسبب نقص اليد العاملة في دولة كندا فهي بحاجة إلى 485 ألف عامل وعاملة من مختلف الدول العربية شاملة التأمين الصحي وحوافز مرتفعة وهي وظيفة مميزة بتمويل كامل ومميزات أخري.

شاهد التفاصيل والتقديم مجانًا بالأسفل
↓↓

 

أزمة نقص العمالة في كندا: هناك حاجة إلى 485000 عامل عام 2024 وأكثر من نصف مليون عامل بحلول عام 2025

Advertisements

تكثف كندا جهودها في الهجرة لتلبية الطلب المتزايد لديها على العمالة الماهرة. مع توقع وجود أكثر من 485000 وظيفة بحلول عام 2024 وأكثر من نصف مليون وظيفة بحلول عام 2025، هناك حاجة ماسة إلى مهنيين مؤهلين.

المؤهلات المطلوبة:

 Technicien ou Qualification
 Technicien Spécialisé, DTS ou BTS ou DUT
Licence Académique ou Pro
Ingénieur d’application ou d’Etat
Master, Maîtrise, DEA ou DESS
Doctorat

مزايا الهجرة إلى كندا

  •  الحق في العمل والدراسة
  •  الطريق للحصول على الجنسية الكندية

الدعوة إلى اتخاذ إجراء

التحقق من أهليتك

املأ نموذج التقييم عبر الإنترنت على الرابط   http://eva.go-canada.ma
تواصل معنا:
Advertisements
  • المكتب:
شارع إبراهيم الروداني، شارع أطلس، مبنى رقم 45، مكتب رقم 6، (فوق مقهى ومحل حلويات الحمامة الذهبية)، معاريف، الدار البيضاء
  •  الهاتف: 0522237109 أو 0522237249 أو 0522235523

أسهل طرق الهجرة إلى كندا 2024

Advertisements

تشتهر كندا بموقفها الترحيبي تجاه المهاجرين، حيث تقدم فرصًا متنوعة للأفراد الذين يسعون إلى الاستقرار في البلاد. ومع ذلك، قبل الشروع في رحلة الهجرة إلى كندا، يجب على المهاجرين المحتملين فهم البرامج المتاحة التي يمكن أن تساعدهم على تحقيق حلمهم في الاستقرار في هذا البلد الرائع. وفي هذا المقال سوف نتطرق إلى أهم برامج الهجرة الكندية، مع تقديم شرح تفصيلي عن كل برنامج ومن يحق له التقديم عليه. مكتب سلامة لخدمات الهجرة هنا لمساعدتك في كل خطوة من هذه الرحلة، فنحن نقدم الدعم الكامل لضمان تحقيق أحلامك في الهجرة إلى كندا بسهولة وسرعة.

برنامج إكسبرس إنتري

Advertisements

يُعتبر نظام الإكسبرس إنتري طريقة ومنهج تتبعه الحكومة الكندية لإدارة الطلبات لبرامج هجرة محددة. من ضمنها البرنامج الاتحادي للعمال المهرة، البرنامج الاتحادي للحرفيين المهرة، وبرنامج فئة الخبرة الكندية. لكي تكون مؤهلاً لبرنامج الدخول السريع يجب أولاً إنشاء حساب إلكتروني، ثم الحصول على قبول في مجمع المُرشحين للدخول السريع. عملية اختيارك للحصول على ترشيح تتم بناءً على عدة عوامل مثل الخبرة المهنية، المؤهل التعليمي، المهارات اللغوية، وغيرها. إذا حصلت على درجة عالية، من الممكن أن تتلقى دعوة للتقديم للحصول على الإقامة الكندية الدائمة.

مكتب سلامة لخدمات الهجرة يمكنه مساعدتك في كل خطوة من هذه العملية، من إنشاء حسابك الإلكتروني وحتى الحصول على الدعوة التي تحلم بها. دعنا نساعدك في تحقيق النجاح!

برامج المرشح الإقليمي

لكل مقاطعة في كندا برنامج الهجرة الخاص بها الذي يسمح لهم باختيار وترشيح الأشخاص المؤهلين لسد احتياجات سوق العمل الخاص بالمقاطعة. تم تصميم هذه البرامج لمساعدة المهاجرين في الاستقرار في منطقة محددة في كندا. لكي تكون مؤهلاً لبرنامج المُرشح الإقليمي يجب أن يكون لديك مهارات، مؤهل تعليمي، وخبرة مهنية في مجال تحتاج إليه المقاطعة. لذلك ينبغي عليك موافاة المتطلبات الخاصة بالبرنامج، والتي تختلف من مقاطعة كندية إلى أخرى.

دع مكتب سلامة لخدمات الهجرة يكون دليلك نحو الاستقرار في المقاطعة التي تناسب مهاراتك واحتياجاتك. نحن هنا لدعمك في كل خطوة على الطريق.

برنامج رعاية وكفالة الأسرة

Advertisements

إذا كان لديك أحد أفراد العائلة (زوج، شريك في القانون العام، طفل، أب، أو جد) لديه الجنسية الكندية أو الإقامة الكندية الدائمة، يمكنه كفالتك ورعايتك عند قدومك إلى كندا. يجب أن يكون الشخص الكفيل قادرًا على إثبات أنه يمتلك القدرات المالية الكافية لدعمك، مع التأكيد على أنك لن تعتمد ماديًا على مساعدات الحكومة، ماعدا الكفالة للزوج او الزوجة حيث يشترط اثبات القدرة المالية.

مكتب سلامة لخدمات الهجرة يتفهم مدى أهمية العائلة. دعنا نساعدك في إعادة لم شمل أسرتك في كندا بسرعة وكفاءة.

تصريح الدراسة

في حال حصلت على قبول من مؤسسة تعليم كندية، قد تكون مؤهلاً للحصول على تصريح دراسة، والذي يسمح لك بالعيش والدراسة في كندا لفترة زمنية مؤقتة. ينبغي عليك الحصول على خطاب قبول من مؤسسة تعليم معتمدة، دليل مالي لإثبات إمكانية تغطية رسوم الدراسة ونفقات العيش، بالإضافة إلى سجل خالي من الجرائم. بعد الانتهاء من الدراسة، يمكنك التقديم للحصول على تصريح عمل وعلى الإقامة الكندية الدائمة.

دع مكتب سلامة لخدمات الهجرة يكون شريكك في تحقيق طموحاتك الأكاديمية في كندا. نحن هنا لتسهيل جميع الإجراءات وضمان نجاحك.

تصاريح العمل

في حال كان لديك عرض عمل من صاحب عمل كندي، يمكن أن تكون مؤهلاً للحصول على تصريح عمل، والذي يسمح لك بالعيش والعمل في كندا لفترة زمنية محددة. لتكون مؤهلاً للحصول على تصريح عمل، يجب عليك الحصول على عرض عمل فعال من صاحب عمل كندي، موافاة المتطلبات المحددة الخاصة بالمهنة، وإثبات أنك ستغادر كندا عند انتهاء صلاحية تصريح العمل الخاص بك. يعتبر هذا التصريح نقطة انطلاق للحصول على الإقامة الكندية الدائمة.

مكتب سلامة لخدمات الهجرة جاهز لدعمك في كل خطوة نحو تحقيق حلمك المهني في كندا.

تأشيرة أصحاب الأفكار الناشئة

Advertisements

تم تصميم برنامج تأشيرة ستارت أب لرواد الأعمال الذين لديهم رغبة في بدء مشروع تجاري في كندا. لكي تكون مؤهلاً، يجب أن يكون لديك فكرة مشروع مقبولة من قبل مؤسسة معتمدة مع تلقي خطاب دعم من تلك المؤسسة. ويجب عليك أيضًا تلبية كافة متطلبات البرنامج، التي تتضمن إثبات أن لديك موارد مالية كافية لدعم نفسك وعملك واستكمال الفحص الطبي.

إذا كان لديك حلم ببدء مشروعك الخاص في كندا، دع مكتب سلامة لخدمات الهجرة يساعدك في تحقيقه. نحن هنا لدعمك في كل خطوة من خطوات رحلتك الريادية.

برنامج العاملين لحسابهم الخاص (أصحاب العمل الحر)

Advertisements

إذا كنت تعمل لحسابك الخاص ويمكنك إثبات أن لديك الخبرة والمهارات اللازمة للعمل لحسابك الخاص في كندا، فقد تكون مؤهلاً للهجرة من خلال هذا البرنامج. لكي تكون مؤهلاً، يجب أن تكون لديك خبرة ذات صلة في الأنشطة الثقافية أو الرياضية أو في إدارة المزارع. يجب أن يكون لديك أيضًا الموارد المالية اللازمة لتغطية النفقات وتأسيس عملك في كندا.

دع مكتب سلامة لخدمات الهجرة يكون شريكك في تحقيق نجاحك كمستقل في كندا. نحن هنا لدعمك في كل خطوة على الطريق.

برنامج الترشيح الإقليمي للهجرة الأطلسية

يعتبر برنامج الهجرة الأطلسي أحد برامج الهجرة التي تساعد المهاجرين على الاستقرار في أحد المقاطعات الأطلسية وهي: نيوفاوندلاند ولابرادور، نيو برونزويك، نوفا سكوشا، وجزيرة الأمير إدوارد. لكي تكون مؤهلاً، يجب أن يكون لديك عرض عمل مصادق عليه.

دع مكتب سلامة لخدمات الهجرة يرشدك في رحلتك للاستقرار في المناطق الأطلسية الجميلة في كندا.

برنامج المرشح التجريبي في المناطق الريفية والشمالية

Advertisements

برنامج المرشح التجريبي للهجرة الريفية والشمالية مصمم لمساعدة المهاجرين على الاستقرار في مجتمعات أصغر في مقاطعات كولومبيا البريطانية، مانيتوبا، أونتاريو، وساسكاتشوان. لكي تكون مؤهلاً، يجب أن يكون لديك عرض عمل من صاحب عمل معين في مجتمع مشارك وتفي بالمتطلبات المحددة للبرنامج.

مكتب سلامة لخدمات الهجرة هنا لمساعدتك في تحقيق حلمك بالاستقرار في المجتمعات الريفية الجميلة في كندا.

اللجوء الإنساني إلى كندا

في حال لم تكن مؤهلاً لأي برنامج هجرة آخر، يمكنك تقديم طلب للحصول على إقامة دائمة من خلال اللجوء الإنساني. يعد هذا الخيار عملية تقديرية، حيث يتم النظر في كل حالة حسب مزاياها بموضوعية. لكي يتم النظر في طلبك، يجب أن تثبت أنك ستواجه صعوبات غير عادية وغير مستحقة أو غير متناسبة إذا طُلب منك مغادرة كندا.

مكتب سلامة لخدمات الهجرة يقف بجانبك لدعمك في أصعب الأوقات وضمان حصولك على الحماية التي تستحقها.

إن فهم برامج الهجرة الكندية الرئيسية أمر ضروري للأفراد الذين يسعون للهجرة إلى كندا. ومن خلال استكشاف الخيارات المتاحة واستيفاء معايير الأهلية، يمكن للمهاجرين المحتملين اتخاذ الخطوات اللازمة لتحقيق تطلعاتهم في بناء حياة جديدة في كندا. دع مكتب سلامة لخدمات الهجرة يكون دليلك في هذه الرحلة، فنحن هنا لمساعدتك في كل خطوة على الطريق نحو مستقبل مشرق في كندا. تواصل معنا اليوم ودعنا نبدأ معًا رحلتك نحو حياة جديدة.

التسجيل من هنا

 

للتسجيل في العمل الموسمي في كندا المرجو التسجيل من هنا  👆

Advertisements

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *